مجمع شموع الأمل يشارك في المعرض التوعوي للصحة النفسية بمدينة الدمام

شارك مجمع "شموع الأمل" للتربية الخاصة والتأهيل في المعرض التوعوي للصحة النفسية الذي نظمه مجمع "إرادة" في العثيم مول بمدينة الدمام. تم تنظيم هذا المعرض تحت شعار "الصحة النفسية حق إنساني عالمي" بهدف رفع الوعي بأهمية الصحة النفسية وتعزيز التفهم والتعاطف مع الأشخاص ذوي التحديات النفسية.

قدم مجمع "شموع الأمل" مجموعة شاملة من الأنشطة والعروض التوعوية في المعرض، بهدف تسليط الضوء على قضايا الصحة النفسية وتعزيز الوعي بأهمية التأهيل والدعم للأفراد الذين يعانون من تحديات نفسية. وقد استهدفت هذه الأنشطة الزوار من مختلف الأعمار وشملت ورش عمل تفاعلية وعروض توعوية تعزز الفهم والتعاطف.

كانت مشاركة مجمع "شموع الأمل" فرصة هامة لعرض أعمال وجهود المجمع في مجال التربية الخاصة والتأهيل للأفراد ذوي التحديات النفسية. وقد لاقت المشاركة استحسانًا واهتمامًا من الحضور الذين أعربوا عن تقديرهم للجهود المبذولة لتعزيز الوعي بالصحة النفسية وتحسين جودة حياة الأفراد المتأثرين.

تعكس مشاركة مجمع "شموع الأمل" رؤيته في تعزيز الوعي بالصحة النفسية وتحسين جودة الحياة للأفراد ذوي التحديات النفسية. وتعزز المجمع رسالته من خلال مثل هذه المشاركات الفاعلة في المجتمع. وتعد هذه المشاركة خطوة إضافية في سعي المجمع لتقديم الدعم والرعاية الشاملة للأفراد ذوي التحديات النفسية وتعزيز قدراتهم.

نحن نعمل تحت إشراف

تتمكن الوزارات من ضمان جودة الخدمات المقدمة وسلامتها، وتحقيق المساواة والعدالة. كما يساعد الإشراف في تعزيز التنمية الشاملة وتحقيق الأهداف الوطنية في مختلف المجالات

تواصل معنا
ارسل رسالة او سؤال
كن دائما علي تواصل معنا

نحن دائما في مساعدتك لا تردد في ان تتواصل معنا