توقيع الشراكة المجتمعية بين مجمع شموع الأمل للتربية الخاصة والتأهيل وجمعية سواعد للإعاقة الحركية

على مستوى المنطقة الشرقية، تم الإعلان عن توقيع شراكة مجتمعية مهمة بين مجمع شموع الأمل للتربية الخاصة والتأهيل وجمعية سواعد للإعاقة الحركية. تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون المجتمعي والطبي بين المؤسستين بهدف تقديم الدعم والخدمات للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة.

تتضمن هذه الشراكة عدة مجالات تعاون محددة، حيث سيتم تبادل الخبرات والمعرفة في مجال التربية الخاصة والتأهيل، وتقديم الدعم والاستشارات الطبية لأفراد الجمعية. سيتم أيضًا تنظيم فعاليات وورش عمل مشتركة ومحاضرات توعوية للمجتمع المحلي بهدف زيادة الوعي وتحسين المعرفة حول القضايا المتعلقة بالإعاقة الحركية والتربية الخاصة.

إن هذه الشراكة المجتمعية تعكس التزام المجمع والجمعية بتعزيز حقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وتحسين جودة حياتهم. ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في توفير فرص متساوية للتعليم والتأهيل والدعم الطبي للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة الشرقية، وبالتالي تعزيز التنمية المجتمعية وتحقيق التكامل والتضامن الاجتماعي.

تعد هذه الشراكة خطوة هامة نحو تعزيز الجهود المشتركة لتعزيز حياة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير الدعم والرعاية المناسبة لهم. وتعكس التزام المجتمع بمبادئ العدالة والمساواة والاحترام لحقوق الجميع في المجتمع.

نحن نعمل تحت إشراف

تتمكن الوزارات من ضمان جودة الخدمات المقدمة وسلامتها، وتحقيق المساواة والعدالة. كما يساعد الإشراف في تعزيز التنمية الشاملة وتحقيق الأهداف الوطنية في مختلف المجالات

تواصل معنا
ارسل رسالة او سؤال
كن دائما علي تواصل معنا

نحن دائما في مساعدتك لا تردد في ان تتواصل معنا